اعلان

أسلحة الأهلي لحسم اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي

موسيماني
موسيماني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويملك المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أسلحة قوية، في مواجهة الوداد الليلة نسردها خلال السطور التالية.

من المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة اليوم بثنائي وسط الملعب أليو ديانج وحمدي فتحي، وهو ثنائي يجيد الأدوار الدفاعية وإفساد هجمات الخصم، وسيكون من ضمن مهامهم غلق المساحات أمام لاعبي الوداد.

كما يتميز الأهلي بوجود لاعبين على مستوى عالي من المهارة والسيطرة على الكرة وأبرزهم أحمد عبد القادر الذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة وسيكون مسئولا عن الربط بين خط الوسط والمهاجمين.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتأمين دفاعي والاعتماد على الهجمات السريعة، وهو ما يعني أن وجود كل من حسين الشحات وبيرسي تاو في الخط الأمامي سيكون أمرا ضروريا.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الوداد البيضاوي المغربي بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما تُوج به عشر مرات قبل ذلك كانت في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً