اعلان

محمد فضل: الأهلي أقوى من الوداد.. وهذه نصيحتي لموسيماني

محمد فضل
محمد فضل

يرى محمد فضل لاعب الأهلي السابق، أن ممثل مصر أقوى من الوداد عل المستوى الفني، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم،في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي والوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الجنوب إفريقي الدولي، فيكتور جوميز.

وقال فضل في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي أقوى بكثير من الوداد على المستوى الفني، وأثق في الخطيب وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ لتحويل الأمور السلبية في الفترة الأخيرة إلى إيجابية".

ووجه فضل نصيحة لموسيماني: أتمنى أن يخوض الأهلي المباراة بثلاثي في الوسط وهم (أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية)، لكي يتحكم الأهلي في الاستحواذ، بالإضافة لوجود حلول هجومية من أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف، ووفقًا لشكل المباراة يبدأ موسيماني في إجراء التغييرات بناءً على السيناريوهات".

وأكمل فضل " خط الدفاع سيتكون من علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم، ولكن أعتقد أن محمد عبد المنعم لن يكون جاهزًا، وبالنسبة لي فالأفضل أن يلعب محمد هاني بدلًا من رامي ربيعة".

واختتم، أتوقع أن الأهلي سيبدأ بضغط عال على الوداد، ثم في الشوط الثاني ستتغير السيناريوهات وفقًا للنتيجة، الوداد المغربي لا يمتلك خط هجومي قوي، الكرة في إفريقيا عامة لم يعد بها أسماء كبيرة مثل الماضي، والأهلي يتسيد القارة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم