اعلان

مدرب الوداد يكشف كيف قضى فريقه على خطورة علي معلول

على معلول
على معلول

كشف عمر نجيح، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الوداد المغربي، عن سر الحد من خطورة علي معلول ظهير أيسر الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال نجيح، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»: «الأهلي يمتلك شخصية قوية، لذلك التسجيل مبكرًا في شباكه لم أره مؤثرا على الفريق».

وأضاف نجيح: «منحنا اللاعبين تعليمات بالتسديد من الخارج ولكن هناك لاعبين أيضًا لديهم الموهبة الفطرية في التسديد مثل الحسوني وعطا الله ويحيى جبران».

وتابع مدرب الوداد: «كنا نعلم خطورة علي معلول جيدًا، لذلك منحنا تعليمات لمدافعينا بضرورة ألا يكون معلول موجودًا على طرف الملعب، وإجباره على الدخول للعمق وهو ما حدث».

واختتم نجيح حديثه قائلًا: «توقعنا تشكيل الأهلي الأساسي بنسبة 95%، لذلك درسنا الأمر جيدًا ونجحنا في التعامل معه، الاستحواذ كان متروكًا للأهلي في الشوط الأول ولكن نجحنا في دخول الشوط الثاني بشكل أفضل وصححنا الأخطاء بين الشوطين».

وتمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي من تحقيق نتيجة الفوز على حساب الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14