اعلان

طبيب الزمالك يطمئن على أبو الفتوح بعد إصابته في حادث السير

أبو الفتوح
أبو الفتوح

حرص محمد أسامة طبيب الزمالك، على الاطمئنان على أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق والمنتخب الوطنى، بعد تعرضه لحادث سير أبعده عن الانضمام للفراعنة، في المعسكر المقام حاليا استعدادا لمواجهتى غينيا وأثيوبيا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وتعرض أحمد فتوح لحادث سير بالأمس، وهو في طريقه للانضمام للمنتخب، مما أدى لخروجه من قائمة الفراعنة، وانضمام كريم حافظ المحترف بتركيا بديلا له.

ومن المقرر أن يتابع طبيب الزمالك الحالة الطبية للاعب، خلال الساعات القليلة المقبلة للإطمئنان عليه وتحديد برنامج طبى خاص لمعرفة موعد عودته للملاعب.

من ناحية أخرى، خضع منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء، لمران تنشيطي في فندق الإقامة استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يوم 5 و 9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، استدعاء 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، لمعسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو ، كما قرر الجهاز الفني استدعاء كريم حافظ المحترف في يني ملطية سبور التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول خامس للبنك