اعلان

الأهلي يرفض إعارة «ريان» ويستقر على عودته لحل العقم الهجومي

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

استقر مسؤولو النادي الأهلي، على عدم تجديد إعارة المهاجم أحمد ياسر ريان، للإستفادة من إمكانياته وتعزيز صفوف الفريق هجوميًا، بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن مسؤولس الأهلي قرروا الإبقاء على أحمد ياسر ريان، بعد انتهاء إعارته مع ألتاي سبور التركي بجانب وعدم تجديد إعارته وذلك للاعتماد عليه في الموسم المقبل لحل العقم التهديفي الذي يواجه الفريق الفترة الماضية.

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي المارد الأحمر، أن كلًا من محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو لجنة التخطيط اقترحوا الموافقة على رحيل اللاعب لإعارة لمدة 6 أشهر فقط، لعودته مجددًا لصفوف الفريق ويصبح متاحًا للمشاركة في شهر يناير، خاصة أنه لا يحق له المشاركة في المباريات الرسمية لحين انتهاء الموسم الحالي.

وعلم "أهل مصر" من مصدر مقرب من اللاعب أن أحمد ياسر ريان ينتظر حسم موقفه من قبل النادي الأهلي، لكنه أبلغ مسؤولي النادي أن شرطه لاستمرار في صفوف القلعة الحمراء هو إعطائه الفرص للمشاركة باستمرار، كما ربط مصيره في صفوف الأهلي بمصير المدير الفني بيتسو موسيماني حيث دخل اللاعب في أزمات مع الجنوب إفريقي بسبب عدم الاعتماد عليه سابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة