اعلان

انقسام في الأهلي حول مصير موسيماني بعد خسارة لقب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

دخل مسؤولو النادي الأهلي، في حالة انقسام حول مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي القلعة الحمراء، انقسام مسؤولو الأهلي حول مصير موسيماني، حيث يرى بعض المسؤولين ضرورة رحيل الجنوب إفريقيا في الوقت الراهن قبل ضياع بطولة الدوري، ويستند هذا أصحاب هذا الرأي عن خسارة لقب الدوري العام الماضي وخسارة السوبر المصري وأخيرًا خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، بجانب تدني المستوى مؤخرًا فضلًا عن عدم تطوير اللاعبين واختيار صفقات سيئة، لكن هناك مسؤولين آخرين يرون أن الأهلي لم يحاسب بالقطعة يجب الانتظار لآخر الموسم لتقييم الوضع كاملًا قبل اتخاذ القرار.

وأوضح المصدر أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي ونائبه مصطفي مراد فهمي، رفقة حسام غالي ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي أبرز المطالبين برحيل بيتسو موسيماني عن صفوف الفريق.

وكان خسر الأهلي فرصة الفوز بلقب الـ11 في تاريخه والثالث على التوالي وذلك بعد الهزيمة من الوداد بهدف دون رد، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، على ملعب مركب محمد الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً