اعلان

موسيماني يؤكد : سأعود إلى جنوب إفريقيا رغم تجديد عقدي مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

علق الجنوب إفرقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على عدة أمور هامة تخص مستقبلة، مع القلعة الحمراء، وعودته مجددا إلى التدريب في موطنه.

وأكد موسيماني أن الباب مفتوح أمامه للعودة إلى جنوب إفريقيا، وقيادة أحد الفرق، من خلال عمله الذي يحبه «التدريب»، بالرغم من ارتباطه بعقد جديد مع الأهلي.

ويرى موسيماني على الرغم من تجديد عقده مع الأهلي حتى يونيو 2024، إلا أنه ليس بعيد المنال للأندية في جنوب إفريقيا حتى بعد الانتقال إلى العملاق القاهري.

وقال موسيماني خلال تصريحات لإحدى وسائل الإعلام الجنوب إفريقية: "الأمر لا يتعلق بالقدرة على تحمل تكاليف التعاقد معي، هل تريد أن تخبرني أن ماميلودي صن داونز أو كايزر تشيفز أو أورلاندو بايريتس لا يملكون المال لدفع راتب مدرب؟".

وتابع: "لا، ما نتحدث عنه هو ثقافة عدم قدرتنا على دفع مليونين راند (عملة جنوب إفريقيا) لكل مدرب شهريًا، إذا كان لديك رعاة، فيمكنك القيام بذلك".

وأضاف: "رعاية الأندية في جنوب إفريقيا لها عائد مادي كبير، ربما نحتاج إلى التحقيق في مقدار الأموال التي يقدمها الرعاة للأندية، وبعد ذلك سندرك أن هذا الشيء ممكن".

وواصل تصريحاته: "أنا مدرب لا أخشى التحديات، لقد كنت دائمًا شخصًا قادرًا على إعادة البناء، في صن داونز كانوا في المركز الرابع عشر عندما بدأت معهم، سوبر سبورت كذلك، لذا أنا لست خائفًا من هذا التحدي في أي مكان، لكن يجب أن تستثمر أموالك في المكان الصحيح، لا يمكنك إعادة البناء ولا تستثمر أموال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً