اعلان
اعلان

فاركو يوضح حقيقة تولي حلمي طولان القيادة الفنية للفريق

 حلمي طولان
حلمي طولان

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن آخر التطورات الخاصة بحالة الثنائي عمرو جمال والسوداني سيف تيري لاعبا الفريق الذين يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال عاطف حنفي في تصريحاته لبرنامج في "الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "تأهيل سيف تيري وعمرو جمال يسير بشكل جيد في مركز سيبتار بقطر من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى".

وواصل: "من المقرر أن يتم تجهيز الثنائي في شهر يوليو المقبل، ومن الممكن ظهورهم في آخر مباريات الفريق بالدوري، لكن لن يتم الاستعجال في الدفع بهم".

وعن وقف القيد وإيقاف سيف تيري قال: "فاركو غير معني بالأمر موضحا أن اللاعب جاء بعقده منتهي مع المريخ وبذلك تم التعاقد معه، بعدما تم طلب البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني ووصولها للاتحاد المصري وهو ما يعني عدم وجود أي تحريض من فاركو لترك المريخ".

وأشار إلى أنه لو كان هناك أزمة لما أرسل الاتحاد السوداني بطاقة اللاعب، على أن يتم استخراج بطاقة دولية مؤقتة، وهو ما سيدل على وجود مشكلة وفاركو من حرض اللاعب، لكن الاتحاد السوادني وافق وأعطانا بطاقة اللاعب.

وتابع: "الأحكام في غرفة فض المنازعات تكون على الورق ثم يتم الاستئناف عليها وبعد ذلك يتم عقد جلسات استماع ثم محاكمة، بين الطريفين ومحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وواصل: "إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي والفريق سيتواجد في الميركاتو المقبل لأن موقف فاركو سليم، وهناك عقوبة على اللاعب إيقاف 4 أشهر وغرامة 350 ألف دولار".

وأكمل: "ملف محمد صبحي محسوم سيتم تفعيل ببند عقد الشراء الخاص باللاعب ولكن في موعده".

وعن تقليص عدد الأجانب: "أتمنى أن يتم عمل لائحة مستمرة لـ 4 سنين بخصوص عدد اللاعبين الأجانب وغيرها، يجب مراعاة الاندية وعدم إصدار اللوائح بهذه الطريقة، فإذا تم تقليص عدد اللاعبين وقامت الأندية بفسخ تعاقداتها مع اللاعبين سيتم شكواهم في الاتحاد الدولي الذي سيكون في صفهم".

وعن تولي حلمي طولان قيادة الفريق مستقبلا رد قائلا: "حلمي طولان من المدربين المميزين وعملنا سويا في أوقات كثيرة وشهادتي فيه مجروحة لكن يوجد جهاز يعمل حاليا ولدينا ثقة كبيرة في هذا الجهاز".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل