اعلان

رئيس الترجي التونسي يوقف مفاوضات الأهلي مع بن رمضان (خاص)

بن رمضان
بن رمضان

شهدت الأيام القليلة الماضية، تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع محمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي.

وعلم "أهل مصر" أن المسؤولين في النادي الأهلي عقدوا جلسة خلال الأيام الماضية، مع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي من أجل السماع لطلباته من أجل الانتقال للأهلي في بداءًا من الموسم المقبل.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، أن بن رمضان أبلغ المسؤولين في النادي الأهلي أن عقده يحتوي على شرط جزائي يبلغ مليون ونصف المليون دولار.

وأكمل المصدر، مسؤولو الأهلي أبلغوا بن رمضان أنهم مستعدون لدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي الترجي التونسي مقابل الحصول على خدمات نجم منتخب تونس، وطلب منهم اللاعب مُهلة للتفكير في العرض.

وكشف المصدر، أن بن رمضان عقد جلسة مع حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي وأبلغه بتفاصيل جلسته مع مسؤولين الأهلي، وهو ما أثار غضب رئيس الترجي من مسؤولين النادي الأهلي الذين عقدوا الجلسة مع أحد لاعبي الفريق.

وأكمل المصدر، المؤدب حصل على وعد من بن رمضان على تجديد تعاقده مع الفريق التونسي مع الموافقة على عرض مناسب للاعب في أحد أندية الدوري الفرنسي، وأكد اللاعب لرئيس ناديه أنه لن يرحل عن فريق باب سويقة إلا بتحقيق مكسب مادي للترجي التونسي، ولن يستغل الشرط الجزائي في التعاقد.

وينتهي عقد بن رمضان مع الترجي التونسي في يناير 2023، أي يحق للاعب التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة