اعلان

الأهلي يسعى للتخلص من مدرب الأحمال وموسيماني يغضب (خاص)

رانجونجا مع موسمياني
رانجونجا مع موسمياني

يسعى مسؤولو النادي الأهلي التخلص من كابيلو رانجونجا، مخطط أحمال فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بعد تحميله من قبل العديد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء مسؤولية إصابات اللاعبين في الفترة الماضية.

وعلم "أهل مصر"، من مصادر داخل القلعة الحمراء أن مسألة رحيل رانجونجا فتحها مسؤولو الأهلي في الاجتماع الذي دار مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أمس عبر تطبيق زووم، وأن الجنوب إفريقي اصابه غضب شديد بسبب طلب أعضاء مجلس الإدارة وشركة الكرة ولجنة التخطيط.

وأوضحت المصادر أن الأهلي طلب من موسمياني تحديد مدرب أحمال جديد أو يتم ترشيح أسماء من قبل مسؤولي المارد الأحمر، مشيرًا أن الأهلي يدرس الإستعانة بـ أنيس الشعلاني مخطط الأحمال السابق للفريق.

وكان كشف مصدر في وقت سابق لـ "أهل مصر" أن الأهلي فتح تحقيقًا في ملف مخطط الأحمال، بعد انتشار أخبار بأن رانجونجا لا علاقة له بكرة القدم إنما هو بطل في الكاراتيه، كما علم مسؤولو الأهلي بأن مخطط الأحمال الذي جلبه موسيماني كان لديه مشروع جيمانزيوم ومركز تأهيل بدني في جنوب إفريقيا.

كما حرص الفريق الطبي لتقديم شكوى للمسؤولو القلعة الحمراء مصحوبًا بتقريرًا يفيد بوجود أخطاء في الإحماء البدنية للاعبين التي يتم تطبيقها مع لاعبي الفريق دون حساب القياسات البدنية لكل لاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف