اعلان

المقاولون يسعى لضم صفقة إفريقية.. و«عودة» يبحث عن بديل لـ جون أوكلي

محمد عودة
محمد عودة

يرصد نادي المقاولون العرب، عددا من اللاعبين الأفارقة، لتدعيم صفوفه بصفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة محمد عودة المدير الفني، الذي يسعى للظهور المشرف في الموسم المقبل.

وعلم «أهل مصر»، أن محمد عودة أبلغ مجلس إدارة نادي المقاولون، خلال الجلسة الأخيرة على ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط قوي، في مركز وسط الملعب، بعد أن تم التدعيم في مركز الهجوم.

المقاولون فتح ملف رحيل النيجيري جون أوكلي مهاجم الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق على ضم الموريتاني أحمد سالم مهاجم طامية، أحد فرق القسم الثاني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع محمد عودة بعض الأسماء لكشافي المقاولون في إفريقيا والوطن العربي، من أجل متابعة بعض اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، لاختيار صفقة تستطيع صنع الفارق، في الموسم الجديد.

ونجح المقاولون في التعاقد مع أحمد سالم، بعدما خضع اللاعب لفترة معايشة وظهر بمستوى جيد، نال إعجاب المدير الفني بعد متابعة سابقة له في دوري القسم الثاني، ليتم التوصية بالتوقيع معه لثلاث مواسم مقبلة، لدعم الهجوم في الموسم المقبل، على أن يجرى قيده في القائمة نهاية الموسم.

ويبحث المدير الفني محمد عودة، التعاقد مع لاعب وسط إفريقي آخر، في الميركاتو الصيفي من المحترفين في أحد الدوريات العربية، كما يتابع أكثر من لاعب في دوري القسم الثاني لدعم صفوفه بصفقات شابة وواعدة، في إطار خطة النادي تخفيض النفقات وترشيد الميزانية المالية للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»