اعلان

"اللاعبين هم من صوتوا".. أول تعليق من كلوب بعد تتويج صلاح بأفصل لاعب بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزى على الاحتفال بحصول النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022، باختيار رابطة لاعبي البريميرليج أمس الخميس.

ونشر حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لمحمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، وهو يبتسم ويلقي الدعم من المدير الفني، وعلق عليها قائلًا: "إنه يستحق ذلك تمامًا، ولهذا السبب هو الفائز للمرة الثانية بهذا الكأس الرائعة.. عن جدارة يا مو".

وعلى الجانب الآخر قال كلوب فى تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "ما أحبه حقًا في هذه الجائزة هو أن اللاعبين صوتوا لها.. هذه هي الجائزة الوحيدة التي يجب أن تهتم بها".

وتابع: بغض النظر عما يقوله المؤيدون، فإن مؤيديك دائمًا ما يقولون أوه أنت الأعظم وكل الآخرين يقولون كيف يمكنه الفوز بها، لذا، في حالة مو، من الواضح أنها الأرقام وتسجيل الأهداف، لكن تسجيل أكبر عدد من الأهداف وتقديم أكبر قدر من التمريرات الحاسمة، مع كل التقلبات خلال الموسم، وكل الأشياء التي أعرفها عن كرة القدم، هذا فائز مستحق".

واختتم كلوب تصريحاته: "أشعر بسعادة بالغة للعمل معه، وأدركت أنه سيكون متميزا فور تعرفي عليه شخصيا، لأنه مليء بالرغبة ولا يتوقف عن التطور والعمل الشاق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً