اعلان

5 صفقات والعائدون| الزمالك يشعل الميركاتو بملايينه.. ويفاوض قاهر الأهلي

الزمالك
الزمالك

يواصل نادي الزمالك بحثه عن لاعبين مميزين لتعويض الراحلين ولتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة مع اقتراب مغادرة عدد كبير من لاعبي الفريق وعلى رأسهم؛ أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل، وذلك بنهاية الموسم الحالي (2021- 2022).

وعلم «أهل مصر» أن الزمالك استقر على بديل بن شرقي، وهو زهير المترجي، جناح فريق الوداد وصاحب هدفي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في مرمى الأهلي.

ورصدت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مبلغ 2 مليون دولار من أجل بدء المفاوضات مع نادي الوداد لحسم ضم زهير المترجي.

كما ترغب إدارة نادي الزمالك في تدعيم مركز الهجوم عن طريق التعاقد مع ثنائي إنبي؛ مصطفى شلبي وچون إيبوكا، بجانب عودة مروان حمدي، مهاجم الفريق المعار لسموحة.

ويسعى نادي الزمالك لحسم التعاقد مع نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط فريق بيراميدز، وذلك لتعويض رحيل طارق حامد، بجانب استقرار الإدارة على عودة لاعب الفريق المعار لسموحة، حمدي علاء.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على عودة محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس الفريق المعار لفيوتشر، وذلك لتعويض رحيل أبو جبل، بجانب التعاقد مع حارس آخر اقتربت الإدارة من حسم ضمه وهو محمد بسام، حارس طلائع الجيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس