اعلان

ريال مدريد يضع ميندي في سوق الانتقالات

ميندي
ميندي

تعاقد نادي ريال مدريد بشكل رسمي مع الألماني روديجير قادمًا من نادي تشيلسي، من شأن ذلك أن يؤثر على مستقبل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي في الفريق الأبيض.

وكان ميندي قد تعاقد مع ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف ليون بطلب شخصي من المدرب السابق زين الدين زيدان، وعلى الرغم من أدائه المميز على الجانب الدفاعي، إلا أنه وصول روديجير قد يتيح رحيله بالنسبة لريال مدريد.

صحيفة آس ذكرت أن وصول روديجر سينقل ألابا إلى الجانب الأيسر، مما يقلل من دور الفرنسي.، وعلى الرغم من أن ريال مدريد لا يعطي الأولوية لبيعه، ولكن إذا وصلت عروض مهمة، فسيتم النظر في ذلك.

يعرفون في ريال مدريد أن أهمية ميندي في التشكيلة الأساسية ستنخفض حتماً، على الرغم من معرفتهم انه لاعب يمكنك الاعتماد عليه لانه يتمتع بقدرة مثالية على اللعب في المباريات ذات الضغط العالي.

كلف ميندي ريال مدريد 48 مليون يورو في عام 2019 قادما من ليون، ويعتبر النادي أنه تحسن كثيرًا خلال فترته في البرنابيو، في حال تلقى عرض قريب لتلك السعر يمكن أن يقوموا ببيعه، وهو رقم يصعب على أي فريق الوصول إليه في هذا الوقت.

إذا غادر ميندي ريال مدريد، فإن لدى الإدارة ثلاثة خيارات، الأول هو اللجوء إلى السوق للتوقيع مع ظهير يمنح ألابا دقائق راحة، ثاني خيار هو استعادة فران غارسيا من رايو فاييكانو وثالث خيار الاستعانة بلاعب الكاستيا ميغيل جوتيريز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)