اعلان

اتحاد الكرة: متمسكون بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا

ايهاب جلال مع منتخب مصر
ايهاب جلال مع منتخب مصر
كتب : اهل مصر

علق حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حول تصريحات جمال علام، التي تخص إيهاب جلال، مؤكداً بأنها اتفهمت بشكل خطأ.

وقال "مشهور"، إيهاب جلال مستمر في تدريب المنتخب، لكن كان عندنا صدمة بعد مباراة إثيوبيا، ومتمسكين بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا الجنوبية، والأداء السيء في مباراة إثيوبيا من اللاعبين والجهاز الفني، مضيفًا إيهاب جلال اعتذر بعد مباراة إثيوبيا، والمجلس كله ساهم في إصدار بيان نفي إقالة إيهاب جلال.

وتابع: وزير الرياضة شكل لجنة للتحقيق في مسألة خطاب استضافة نهائي أبطال أفريقيا، ومجلس الإدارة منتخب من الجمعية العمومية بما فيهم الأهلي، ومجلس الإدارة يوفر كل الأمور المالية لاختيار مدير فني أجنبي للمنتخب الأوليمبي".

وأردف:" بعض الأندية عليها فلوس للاتحاد، وهذا سبب الأزمة المالية، ولا يوجد خلاف مع هاني أبوريدة".

وأكد اللواء حلمي مشهور، إن إيهاب جلال هو المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرًا إلى ان جمال علام رئيس الاتحاد صرّح بأن هناك لجنة مشكّلة من حازم إمام ومحمد بركات لدراسة تعيين مدير فني للمنتخب الأولمبي ومدير فني للاتحاد تحسبا لأي موقف.

وتابع: أن جمال علام لم يكن يقصد المدير الفني للمنتخب الاول، وإيهاب جلال مستمر مديرا فنيا لمنتخب مصر، ولا نبحث عن عن سير ذاتية لإيهاب جلال حال الخسارة من كوريا الجنوبية، مش بنقيس على الماتش، لكن لازم نكون متفقين على إن مباراة إثيوبيا كنا مصدومين".

وأكد : "متمسكون بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا الجنوبية، مجلس الإدارة سيجتمع يوم الخميس المقبل ولو حدثت متغيرات سنعلن عنها، والجهاز الفني واللاعبون يتحملون الخسارة من إثيوبيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً