اعلان

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى والقنوات الناقلة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

حقق فريق الأهلى فوزاً على نظيره المصرى بالسلوم بهدف دون رد ليصعد لدور الستة عشر بكأس مصر، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة إيسترن كومبانى في الدوري الأربعاء المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره الداخلية مساء اليوم، الاثنين، في دور الـ 32 لكأس مصر خلال مباراة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل، خاصة أن الزمالك يبحث عن الانتصارات فى كافة البطولات التي يشارك بها، فيما يسعى الداخلية لمواصلة الصحوة والتأهل على حساب الفارس الأبيض بعدما تأهل الفريق للدورى الممتاز.

ويتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والنادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

ويستعد الاهلي لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

أكدت رابطة الأندية، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجارى، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة.

وتؤكد رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والسلام ستقام باستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة