المشرف العام على التحرير داليا عماد

أحمد شوبير يكشف عن تهديد مسؤول باتحاد الكرة (فيديو)

أهل مصر
 حريق شب داخل منزل أحمد شوبير
حريق شب داخل منزل أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقيه تهديدا من أحد المسؤولين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد هجومه خلال الأيام الماضية على جمال علام، رئيس الاتحاد، في ظل المستوى السيء الذي يقدمه منتخب مصر، والخسارة أمام إثيوبيا.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: أحد المسؤولين بلجان المسابقات في اتحاد الكرة، هددني في التليفون، وقال لي حرفيا: ملكش دعوة بجمال علام، ولا أفهم معنى الجملة إلى الآن.

وأضاف شوبير: هل يتم تهديدي إني بشوف شغلي؟، عموما أنا علاقتي جيدة بالجميع، لكن في شغلي معرفش أبويا، ومبقولش غير الصح، واتحاد الكرة عنده اجتماع هام وحاسم يوم الخميس، سيتحدد خلاله العديد من الأمور.

وأوضح نجم الأهلي السابق: أهم قرارات اتحاد الكرة في الاجتماع المقبل، هيكون بشأن إيهاب جلال سواء بقائه أو رحيله، ولا يهمني بقاء اتحاد الكرة أو رحيله، أو بقاء إيهاب جلال أو رحيله، لكن يجب أن نعمل من أجل الكرة المصرية.

وشدد شوبير في نهاية حديثه: مش كل أسبوع هنغير مدرب، أول من يجب أن يهتم بشأن الكرة في مصر المسؤولون، ومع ذلك كل التوفيق لمنتخب مصر في مباراته اليوم أمام كوريا، مواجهة صعبة بالتأكيد في ظل الغيابات، وكل الدعم لكابتن إيهاب جلال في المباراة في ظل كل الظروف الحالية.