اعلان

مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«أهل مصر»: الجبلاية في قبضة بركات وحازم

حازم امام وجمال علام ومحمد بركات
حازم امام وجمال علام ومحمد بركات

تشهد الكرة المصرية في الوقت الراهن الكثير من الصراعات والتخبطات، على المستوى الإداري خاصة بما يتعلق بالمسؤولين أصحاب القرار في الكرة المصرية،حيث يشتعل مبنى اتحاد الكرة بعد النتائج والمستوى المخيب للآمال في تصفيات إفريقيا.

وتشهد الجبلاية انقسامات عديدة بين أعضاء مجلس الإدارة كما تشهد صراع مع المجلس الحالي برئاسة جمال علام ورجال المجلس السابق وبعض المسؤولين من بينهم المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة السابقة باتحاد الكرة.

وكشف مصدر من داخل أروقة اتحاد الكرة لـ 'أهل مصر' عقب الهزيمة من إثيوبيا شهد المجلس الحالي بعض الانقسامات حيث قام كلًا من حازم إمام ومحمد بركات بتوبيخ جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد بسبب تصريحات الأخيرة على خلفية التصريحات التي أطلقها جمال علام رئيس الاتحاد، بشأن مصير إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأوضح المصدر أن الثنائي بركات وحازم إمام حاليًا هما من يتحكمان بشكل فعلي في قرارات اتحاد الكرة، ويسعى الثنائي لتهدئة الأجواء قبل اتخاذ أي من القرارات، لذلك غضب كلهما من حالة التخبط التي يظهر عليها مجلس الجبلاية، على الرغم من التحذير من الظهور في وسائل الإعلام.

تفاصيل صراع علام والمهندسان على عرش الجبلاية

وأشار المصدرإلى أن هناك مخطط من قبل أبوريدة ومجاهد لإسقاط جمال علام ومجلسه من على عرش الجبلاية، مشيرًا لاستغلال أبوريدة ومجاهد لضعف شخصية علام وافتقاده للخبرات الإدارية بما يتعلق بـ لوائح وقوانين كرة القدم،وأن هذا المخطط يعد محاولة من أبوريدة ومجاهد للعودة مرة أخرى لإدارة الكرة المصرية.

ويدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اتخاذ عدة قرارات مهمة خلال الساعات القلية المقبلة، وذلك لتصحيح مسار المنتخب الوطني الأول، بجانب حل بعض الأزمات التى تواجه الجبلاية في الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول