اعلان

كهربا يدعم الأهلى قبل مواجهه ايسترن كومباني

الأهلي
الأهلي

حرص محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواجد في تدريبات الفريق الأحمر التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق ايسترن كومباني المقرر إقامتها مساء غدا على ملعب الأهلى we بالسلام في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتواجد كهربا في تدريبات الاهلي اليوم لدعم زملائه بالفريق والجهاز الفني بقيادة سامى قمصان المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني في مباراة الغد أمام أبسترن كومباني ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي

الخطيب يدعم الأهلي قبل مواجهة إيسترن كومباني

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على دعم اللاعبين والجهاز الفني في المران الختامي مساء اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ايسترن كومباني مساء غدا الاربعاء في مباراة مؤجلة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام الخطيب بالحديث مع الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان الذي تولى المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، حيث يتم التفاوض مع بعض الأسماء حاليا.

وتواجد رئيس الأهلي في المران الختامي، لدعم الفريق وتحفيزهم على الفوز بمواجهة ايسترن كومباني مساء غدا الاربعاء.

وكان الأهلي قد قام بفسخ عقد بيتسو موسيماني بالتراضٍ، ليرحل المدرب الجنوب افريقي عن القلعة الحمراء رسميا بعد خسارة دوري ابطال افريقيا مؤخرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي