اعلان

«روزه» على رادار الأهلي لخلافة موسيماني وسط اهتمامات جالاتا سراي (خاص)

ماركو روزه
ماركو روزه

دخل الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لنادي بروسيا دورتموند، دائرة ترشحيات النادي الأهلي لقيادة الفريق الأول خلفًا للمدير الفني الراحل بيتسو موسيماني.

كشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، أن الألماني ماركو روزه دخل بقوة دائرة ترشحيات النادي ويدرس حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي والمكلف من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بالبحث عن خليفة موسيماني الدخول في مفاوضات جادة مع روزه من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق يعاون غالي في مسألة تحديد المدير الفني الجديد للفريق، تواصل عن طريق أحد الوكلاء لمعرفة موقف روزه من تدريب الفريق، ووجد توفيق أن المدرب الألماني يعد هدفًا للعديد من الأندية التركية على رأسها جالاتا سراي وبشيكتاش.

وأكد المصدر أن هناك أكثر من أسم تم عرضهم على إدارة الأهلي الساعات القليلة الماضية ومن بينهما مدرب برتغالي وآخر روماني وصربي وأخيرًا مدرب فرنسي بجانب روزه.

وأشار إلى أن الأهلي يريد تكرار تجربة رينيه فايلر، حيث حدد مجلس إدارة القلعة الحمراء بعض الشروط للتعاقد مع المدير الفني الجديد، موضحًا أن من بين تلك الشروط أن المدرب يجيد تطوير اللاعبين ويهتم بقطاع الناشئين بجانب لعب الفريق لكرة قدم حديثة تواكب العصر.

يذكر أن روزه رحل منذ شهر واحد فقط، عن تدريب بوروسيا دورتموند الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً