اعلان

فيتوريا يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي والراتب العقبة الوحيدة

فيتوريا
فيتوريا

دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات كثيفة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك من أجل خلافة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق والذي رحل بعد فسخ تعاقده مع النادي.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن وكيل فيتوريا وصل أمس القاهرة للتفاوض بشكل أكثر قوة حول تعاقد المدرب البرتغالي مع النادي.

وأوضح المصدر أن الخطيب اقتنع بالتعاقد مع فيتوريا نظرًا لخبراته حيث قام بتدريب بنفيكا وسبارتاك موسكو والنصر السعودي، وأشار المصدر أن الخطيب قام بأخذ رأي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الذي أكد له أن موطنه فيتوريا مديرًا فنيًا جيدًا وسيفيد الأهلي كثيرًا.

وأكد المصدر ذاته أن حتى الأن هناك عقبة وحيدة تمنع الاتفاق بين النادي والمدرب البرتغالي، وأن تلك العقبة هي مطالب فيتوريا المالية حيث يطلب راتب سنوي 4 مليون دولار دون الاضافات وصافية الضرائب، وبعد التفاوض قبل أن يتم تخفيضها لـ 3.5 مليون دولار في حين أن مجلس إدارة الأهلي مليون و 900 الف قابلة لزيادة بالاضافات لكن اعترض وكيل أعمال فيتوريا ليرفع الأهلي المقابل لـ 2مليون و400 الف وفي انتظار رد المدرب البرتغالي.

وأشار إلى أن الأهلي يريد تكرار تجربة رينيه فايلر، حيث حدد مجلس إدارة القلعة الحمراء بعض الشروط للتعاقد مع المدير الفني الجديد، موضحًا أن من بين تلك الشروط أن المدرب يجيد تطوير اللاعبين ويهتم بقطاع الناشئين بجانب لعب الفريق لكرة قدم حديثة تواكب العصر.

يُذكر أن الأهلي أعلن رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق، وذلك بعد رغبة الجنوب إفريقي في عدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً