اعلان

مصدر..خالد جلال يرفض تدريب المنتخب الأوليمبي واتحاد الكرة يفكر في الأجنبي

 خالد جلال
خالد جلال

رفض خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي تولى القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، وذلك بعد تواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة معه خلال الساعات الماضية.

وعلم "أهل مصر" من مصدر مقرب من مدرب البنك الأهلي، أن الاتحاد تواصل مع خالد جلال لكن الأخير أبدى تخوفه من تكرار ما حدث مع إيهاب جلال مدرب المنتخب الأول، وطلب مدرب البنك الأهلي بعض الضمانات لكي يوافق على تولي المنصب، قبل ان يستقر على الرفض والاستمرار في القيادة الفنية لنادي البنك الأهلي.

وكشف مصدر من داخل الجبلاية أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يدرس إسناد هذا المنصب إلى مدير فنى أجنبى لكن العقبة أمام المجلس هى الأزمة المالية التى يمر بها اتحاد الكرة فى الفترة الأخيرة .

وكان خالد جلال من أقوى المرشحين لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي إلا أنه فى الساعات الأخيرة تراجع عن موافقته بتولي المنصب.

ويعقد مجلس الجبلاية مؤتمرًا صباح غد الخميس لمناقشة عدد من الملفات الهامة منها المنتخب الأولمبي والمدير الفنى لاتحاد الكرة ومناقشة عدد من الملفات الهامة التي تخص الاتحاد .

وتعرض المنتخب الوطني لهزيمة ثقيلة أمام المنتخب الكورى الجنوبى بأربعة أهداف مقابل هدف وديا وهو ما أثار أزمة كبيرة لمجلس الجبلاية وطالب عدد من الرياضيين من مجلس الجبلاية تقديم استقالتهم بخاصة أن المنتخب خسر من إثيوبيا بهدفين مقابل لاشىء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً