اعلان

تعرف على نصيحة موسيماني لـ«قمصان» قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

موسيماني وسامي قمصان
موسيماني وسامي قمصان

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي، على مباراة القمة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك، في مباراة القمة المصرية، التي تجمعهما يوم 19 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري العام.

وحرص موسيماني، خلال حديثه للموقع الرسمي بالنادي الأهلي على توجيه نصيحة للمدرب المؤقت سامي قمصان، الذي سيتولى المهمة، حتى تعيين مدير فني جديد. وقال ": "يُمكنني أن أكتب كتابًا عن رحلتي هنا وليس مجرد جملة واحدة، ما سأقوله لأصدقائي عن الأهلي بعد 20 عامًا أنني حتى في جنوب إفريقيا لم أحصل على الاستقبال الذي حظيت به هنا".

وأكمل: "هنا لا أستطيع التحرك خطوتين أو ثلاث خطوات دون أن أجد من يقوم بتحيتي أو يطلب التصوير معي، هذا لا يحدث في بلدي ولكنه حدث معي هنا، هذا شعور رائع بسبب هذا النادي الكبير".

وتطرق للحديث عن سامي قمصان قائلا: "لا يُمكنني أن أنصح سامي قمصان، لديه طريقته الخاصة في التعامل ويُمكن أن يكون لديه الرغبة للقيام بالأشياء بطريقة مختلفة، لأنه هذا وقته وهذه فرصته؛ لذلك لن أقول له اتبع الطريقة التي كنت أعمل بها، لأنه قد يمتلك أفكارًا جديدة".

وأضاف: "إنه شخص رائع ومتحمس ويتعلم بسرعة، لقد كان معي في كثير من المرات التي واجهنا فيها الزمالك، أعتقد في خمس مباريات، وهو يعرف ما يحتاجه الفريق للفوز على فريق كبير مثل الزمالك أو اللعب أمام بيراميدز، ولكن سأتركه الآن لأنها ليست وظيفتي حاليًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)