اعلان

الليلة.. اتحاد الكرة يعلن بعض القرارات الهامة في مؤتمر صحفي

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

يستعد مجلس إدارة الكرة، برئاسة جمال علام، إعلان بعض القرارات الهامة التي تخص أهم الملفات الكروية، وتوضيح مصير إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، وذلك بعد الهزمية أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا بجانب الخسارة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية وديًا برباعية.

ومن المقرر أن يقيم اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة 4 عصراً، لإعلان بعض القرارات الهامة.

وكان اتحاد الكرة، قد عقد جلسة يوم السبت الماضي تم خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع ما يلى:-

ومد الجلسة ليوم الخميس عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية ، والتى كان يجب إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات المهمة والحاسمة فى جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس تشمل العديد من الملفات المهمة داخل الاتحاد، وعلي رأسها عدم التعامل مع ملف المنتخب الوطني الأول وأزمة اختفاء خطاب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وغيرها من الملفات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة