اعلان

سيراميكا ضد فاركو في مباراة ساخنة لتعديل الأوضاع بجدول الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يدخل فريق سيراميكا تحديًا صعبًا في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يواجه فاركو على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وذلك لتعويض تعثرهما بالتعادل السلبي حيث تعادل سيراميكا مع البنك الأهلى في الجولة الماضية في الدورى، وهى النتيجة نفسها التى حققها فاركو مع مصر المقاصة في نفس الجولة.

يحاول أحمد سامى المدير الفني لفريق سيراميكا خطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدورى، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خاصة أن فاركو يمتلك دفاعات قوية لن تسمح بوجود فرص كثيرة.

ويحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

في المقابل، عقد البرتغالى نونو الميدا المدير الفني لفاركو، اجتماعاً مع لاعبيه حثهم خلاله على مواصلة الحالة المميزة التى يعيشها الفريق، حيث حصد فاركو 13 نقطة فى 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدى عبد العاطي، بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.

ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين