اعلان

الإسماعيلي في مواجهة تكسير عظام مع المقاولون العرب بالدوري اليوم

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يخوض فريق الإسماعيلى مواجهة صعبة للغاية فى السابعة مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويزيد صعوبة المباراة هزيمة الفريقين، حيث سقط الإسماعيلى أمام الزمالك في آخر مبارياته في الدورى، بينما سقط المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة.

دوامة الهبوط

ويخطط حمزة الجمل المدير الفني للدراويش لخطف الثلاث النقاط للتقدم أكثر في جدول الدورى، والهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

في المقابل، منح محمد عودة مدرب المقاولون العرب تعليمات خاصة للاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وضرورة التسجيل المبكر لنقل الضغط على المنافس، بعدما درس الإسماعيلى في مباراة الزمالك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل