اعلان

"الحلول الفردية والتسديد".. تعرف على أسلحة بسيوني في لقاء سموحة والطلائع

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

يسعى عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، لتحقيق فوز مهم عندما يصطدم بفريقه القديم طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمع الفريقين فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ومن المنتظر أن يستعين بسيوني ببعض الأسلحة داخل فريقه لمواجهة الطلائع، وذلك من خلال تجهيز قوة الفريق السكندري الضاربة على أن يتم خوض اللقاء برأس حربة صريح واحد هو مروان حمدي مع توفير أكثر من لاعب من أصحاب الحلول الفردية في الوسط مثل حسين فيصل والمغربي عبدالكبير الوادي ومحمد كناريا واللعب بطريقتي 4-3-3 و4-2-3-1.

التسديد من خارج منطقة الجزاء

وبعد أن تابع بسيوني بعض التسجيلات لمباريات الفريق العسكري الأخيرة وعلى رأسها مباراتيه مع الأهلي والزمالك للوقوف على نقاط القوة والضعف لدي الطلائع قبل حسم تشكيلته الأساسية، من المنتظر أن يستخدم سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الأسلحة التهديفية.

وطالب بسيوني لاعبيه في التدريبات الأخيرة وتحديدًا اللاعبين أصحاب المهام الهجومية، باستغلال أنصاف الفرص، وعدم إهدار الفرص السهلة.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

بينما يحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى المصري برصيد 32 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة