اعلان
اعلان

مهاجم بايرن ميونخ ملتزم باتفاقه مع برشلونة

 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعطى مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، الأولوية لعرض برشلونة، على الرغم من اهتمام بعض الأندية الأخرى.

كانت العلاقة الجيدة بين جوان لابورتا ووكيل اللاعب بيني زهافي، حجر الزاوية لجعل المهاجم ينتظر أن يتمكن برشلونة من تعديل الرافعات الاقتصادية، التي من شأنها أن تمنحهم الفرصة لتقديم عروض رسمية، للحصول على اللاعبين ومن بينهم ليفاندوفسكي.

برشلونة في وضع يمكنه من تقرير مصيره بشكل كامل، ليكون قادرًا على إعادة بناء الفريق لموسم 2022/23 ، وعلى وجه الخصوص لإغلاق ما ينبغي أن يكون واجهة سوق الانتقالات بالنسبة الفريق، مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

سيرى الدولي البولندي الدولي، أن إخلاصه للاتفاق المسبق مع النادي الكتالوني يؤتي ثماره، بعد أن رفض عروض تشيلسي وباريس سان جيرمان، عندما أظهروا له اهتمامهم بالحصول على خدماته.

يستعد برشلونة لعرضه الرسمي الجديد لروبرت ليفاندوفسكي، حيث قام الفريق الألماني برفض العرض المقدم بـ32 مليون يورو و5 متغيرات.

في الوقت نفسه، أوضح النادي للاعب وحاشيته أنهم يقدرون صبر اللاعب ورسائله المشفرة، سواء في العلن مع تصريحاته أو في السر في المفاوضات.

ويؤكد الصحفي فابريزيو رومانو، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن العلاقة الكبيرة بين جوان لابورتا ووكيله بيني زهافي، كانت مفتاح انتظار ليفاندوفسكي، واعتبار الاتفاق الشفوي بين الطرفين ساريًا، حتى يتمكن برشلونة من المضي قدمًا في مفاوضاته مع بايرن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل