اعلان
اعلان

تعرف على موعد فتح استاد الأهلي WE السلام لحضور الجماهير لمباراة القمة 124

ستاد الأهلي we
ستاد الأهلي we

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء غد الأحد، على ستاد الأهلي WE السلام، ضمن لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021-2022، التي يأمل الفريقان من خلالها في الخروج بنتيجة الفوز والحصول على النقاط الثلاث، في إطار الصراع القوي بينهما على الصدارة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك تواجد جماهيري مكون من 5000 مشجع، وفقا لما حددته رابطة الأندية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على أن يكون نصيب كل فريق 2500 تذكرة.

وخلال الساعات الماضية، أعلنت شركة «تذكرتي» المسؤولة عن عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124، نفاد التذاكر جميعها ما يعني أن اللقاء سيتواجد به الـ5 آلاف مشجع، مساء الغد.

ويتساءل عدد من جماهير القطبين عن كيفية دخول استاد الأهلي WE السلام، لحضور مباراة القمة 124 بعد شراء التذاكر، وما هي البوابات المحددة لجماهير الأهلي والزمالك لتسهيل عملية الدخول.

ووفقا لما تم الاتفاق عليه بين رابطة الأندية والجهات الأمنية والمسؤولين عن استاد الأهلي WE السلام، فإن دخول جمهور الأهلي سيكون عبر بوابة 7 في الاستاد، بينما دخول جمهور الزمالك سيكون من خلال بوابة 5.

وسيتم فتح الأبواب عند تمام الساعة الرابعة مساء، فيما سيتم غلق الأبواب 7 مساء، على أن تنطلق المباراة بين القطبين في تمام الثامنة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً