اعلان

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، قبل المباراة المرتقبة الذي تجمع الفريقين غدًا الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من المسابقة المحلية، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الموافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت المكرمة غدا.

وتقابل فريق الأهلي مع نظيره الزمالك في 123 مواجهة قبل لقاء الغد، وانتصر الفريق الأحمر في 47 لقاء، بينما حقق الفريق الأبيض الفوز في 27 مواجهة، وانتهي التعادل بينهما في 49 مباراة.

أحرز لاعبو الأهلي 157 هدفًا في شباك الزمالك، بينما أحرز لاعبو الأبيض 105 أهداف في شباك الأحمر.

وكأنت آخر مواجهة جمعت الأهلي والزمالك، انتهت بفوز الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور الأول لهذا الموسم المضاف، إلى تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وسجل خماسية الأهلي كل من محمد أبو جبل (هدف في مرماه) في الدقيقة الـ16، وعلي معلول في الدقيقة الـ20، والـ65، ومحمد شريف في الدقيقة الـ25، وأليو ديانج في الدقيقة الـ53.

بينما أحرز ثلاثية الزمالك كل من مصطفي فتحي في الدقيقة الـ51، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ80، وأشرف بن شرقي في الدقيقة الـ90.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 لقاء، بعدما حقق الفوز في 14 مواجهة، وحسم التعادل في 2، وهزم في 4 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً