اعلان
اعلان

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في القمة المرتقبة رقم 124 التي يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر نظيره الأبيض، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة المرتقبة رقم 124 حيث مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر ضد نظيره الأبيض في تمام الثامنة مساء غد الأحد، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر إذاعة مباراة القمة 124 عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك، مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحات بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا.

على الجانب الآخر يحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 38 هدفا وساتقبلت شباكهم 12 هدفا.

ويتبقى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

ومن المنتظر أن تشهد قمة الغد مواجهة مثيرة من خارج الخطوط تحت عنوان الخبرات تصطدم بطموح الشباب، بين سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، وهو ما يمنح اللقاء إثارة خاصة في ظل بحث كل طرف عن الفوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً