اعلان

أول تعليق من فيريرا بعد تعادل الأهلي والزمالك في القمة 124

فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه كان يستحق الفوز على الأهلي في مباراة القمة 124، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " "كنا أفضل من الأهلي واستحققنا الفوز اليوم، وأداء لاعبي الزمالك في مباراة اليوم كان أفضل، ولكن لدينا العديد من الناشئين، وحاولنا النجاح في تنظيم اللاعيبه".

وتابع مدرب الزمالك:" الأداء تراجع نوعا ما بعد أن تقدمنا ولكن لاحت لنا فرص أيضا في نهاية المباراة. عدد فرص الأهلي وفرصنا يكشف أننا كنا الأفضل. فخور بالفريق رغم الغيابات".

وعن الإصابات قال فيريرا:" عبد الغني، كان يعاني من الإصابة قبل اللقاء، الونش وزيرو خاضا 3 مباريات كاملة مع المنتخب، وغيرهما من اللاعيبن شاركوا في لقاءاين، ولم يكن ذلك سهل تكوين فريق قبل مواجهة القمة".

وأوضح مدرب الزمالك:" أنا فخور للغاية بفريقي رغم الصعوبات التى يمر بها الفريق، وأهنئ اللاعبين رغم أنى غير راض عن النتيجة، ونتنظر لنهاية الموسم لنرى من سيحسم اللقب".

وأكمل :" "المنافسة في مصر صعبة، بعد 48 ساعة سنلعب مباراة أخرى والأهلي أيضا لديه ضغط شديد. أدرب هنا منذ سنوات وأعرف مصر جيدا، لابد أن يتغير هذا النظام لأنه لا يعقل أن يستمر اللعب حتى شهر سبتمبر في كل موسم".

واستطرد فيريرا:" النتيجة لم تعجبني لأننا كنا الأفضل ولكن سننتظر الفترة المقبلة لنرى من سيتمكن من الفوز باللقب".

وأختتم فيريرا تصريحاته قائلا "طالبت الاعبين بين شوطي المباراة، تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، المنافسة في مصر صعبة، لأننا بعد 48 ساعة لدينا مباراة، وكذلك الأهلي يخوض 3 لقاءات وراء بعض".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين