اعلان

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

نادي الزمالك مع نظيره فريق البنك الأهلي، في المباراة المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، بعدما خاض مباراة القمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز، بعد غد الأربعاء، في تمام السابعة مساءً، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب.

ويتطلع نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري الممتاز، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.وتذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، بعدما تقدم الأهلي في النتيجة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 12، ثم أدرك أشرف بن شرقي هدف التعادل في الدقيقة 66، قبل أن يسجل شيكابالا هدف التقدم لـ الزمالك في الدقيقة 75 دقيقة، ليتكفل صلاح محسن بتسجيل التعادل في الدقيقة 80.

واستمر نادي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة رغم التعادل مع الأهلي، بينما يأتي الأخير في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ويتبقى له 3 مؤجلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل