اعلان

مران الزمالك.. التدريب على التسديد وجلسة خاصة مع الونش ومشاركة الجزيري

مران الزمالك
مران الزمالك

شهد مران الزمالك اليوم، الإثنين، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، مشاركة اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، كما شهد خوض التونسي حمزة المثلوثي فقرة تأهيلية خاصة بالكرة.

خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وذلك على هامش تدريبات الأبيض اليوم ، يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.

الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية، وعاد الجزيري للقاهرة أول من أمس السبت، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

محمود علاء يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

خاض محمود علاء مدافع الفريق، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم ، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية، ثم خاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

فقرة فنية خاصة على التسديد للاعبي الفريق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة على هامش المران، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تسديد اللاعبين على المرمى سواء من وضع الثبات، أو بالتمرير في محيط منطقة الجزاء.

جلسة تحفيزية مع الونش

عقد فيريرا، جلسة مع محمود حمدي 'الونش' مدافع الفريق، على هامش المران اليوم،وأشاد فيريرا خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله ، وطالبه بالمزيد في الفترة المقبلة، كما منح فيريرا التعليمات والنصائح الفنية للاعب، استعدادا للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.

وكان الزمالك تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في المباراة التي أقيمت باستاد السلام والمؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي