اعلان

الأهلي يفتح ملف أجانب الفريق.. وتحذير لديانج (خاص)

أجانب الأهلي
أجانب الأهلي

قرر مسوؤلو النادي الأهلي فتح ملف اللاعبين المحترفين لدي الفريق، لتقيم مستواهم استعدادًا لاتخاذ بعض القرارات بشأن مصيرهم بنهاية الموسم الجاري.

وعلم "أهل مصر" من مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة النادي الأهلي طالب سامي قمصان المدرب المؤقت للفريق الأول ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف عمل تقريرًا يتضمن تقييم اللاعبين الأجانب في الفريق للوقوف على مستواهم من أجل تحديد مصيرهم بالبقاء أو البيع بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر ذاته أن لجنة التخطيط صممت على طلبها بعرض الموزمبيقي لويس ميكسيوني للبيع والتخلص منه لعدم إثبات نفسه حتى الأن، بجانب تقييم وضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك بسبب تذبذب مستواه وعدم ظهوره بشكل جيد في مباراة القمة والمباريات التي سبقتها.

وإفاد المصدر أن لجنة التخطيط تقلق من عدم إستعادة المدافع بدر بانون مستواه المعهود بعد عودته من الإصابة التى لحقت به والابتعاد عن الملاعب لفترة كبيرة.

وحذر مسؤولو الأهلي المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط من التفكير في الرحيل وعدم التركيز مع الفريق في ظل تلقيه عروض احتراف مغرية، وطالبته بتأجيل المناقشة في مسألته رحيله لنهاية الموسم.

وأشار المصدر أن لجنة الخطيط تبحث حاليًا عن بديل للظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول وذلك لتقليل الاعتماد عليه بسبب كبر سنه وضغط المباريات وعدم الاقتناع بالبديل المتاح حاليًا لضعف إمكانيات محمود وحيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، بتمام الساعة التاسعة والنصف، ويلعب اللقاء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً