اعلان

بسيوني يسعى لمعالجة الأخطاء الفنية لسموحة قبل مواجهة الأهلي

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

يسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لمعالجة أخطاء فريقه الدفاعية قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، في اللقاء المقرر إقامته يوم الأربعاء ٢٩ يونيو الجارى.

واتفق الجهاز الفني للموج الأزرق ،على خوض مباراة ودية عصر الأربعاء المقبل أمام فريق كفرالشيخ، استعدادا لمواجهة الأهلي في الأسبوع الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر بسيوني منح مدافعيه شريف رضا ورجب نبيل وأحمد حكم وخالد عبدالفتاح مجموعة من التعليمات الفنية بعد المباراة الأخيرة وشرح الأخطاء التى عانى منها الفريق وكانت سببا فى التعادل 3-3 أمام طلائع الجيش.

وعقد المدير الفنى محاضرة مطولة مع لاعبيه أكد فيها ضرورة التركيز على حسم الانتصار فى جولاته المقبلة وعدم السماح بزيادة فارق النقاط مع فيوتشر حتى فى حال تبخر أحلام التأهل للكونفيدرالية من أجل إنهاء الدورى الممتاز هذا الموسم في المركز الرابع على الأقل.

ومن جانبة، حذرت إدارة سموحة لاعبى الفريق فى الساعات الأخيرة من الانشغال بأي عروض للرحيل عن النادي في نهاية الموسم مثل صديق أوجولا وعبد الكبير الوادي وأحمد حكم خاصة فى ظل تأجيل إدارة النادى مناقشة أي عروض لما بعد انتهاء موسم 2021-2022 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع