اعلان

مصدر يكشف حقيقة مشادة حسام غالي وعبد الحفيظ قبل مباراة القمة

حسام غالي وسيد عبد الحفيظ
حسام غالي وسيد عبد الحفيظ
كتب : أحمد حسن

تردد في الساعات القليلة الأخيرة، أنباء عن وجود خلاف قوي بين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمنسق بين لجنة تخطيط الكرة ومجلس الإدارة، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي الأهلي حقيقة المشادة بين غالي وسيد عبد الحفيظ، قائًلًا أن هناك صدام قوي أدى لوجود خلاف بين الثنائي وذلك بعدما قرر غالي تدوين بعض الملاحظات ضد مدير الكرة بالأهلي التي تتعلق بالأمور الإدارية داخل الفريق.

وأوضح أن "غالي"، حرص على نقل بعض التحفظات على بعض الأمور الإدارية الخاصة بالفريق الأول، إلى رئيس النادي محمود الخطيب وأيضًا رئيس شركة الكرة رجل الأعمال ياسين منصور.

وتابع أن سيد عبد الحفيظ، وجه اللوم لحسام غالي واعترض على التدخل في بعض أموره الإدارية وأعمال منصبه، وهذا ما أدى لنشب المشادة بينهما، وكان ذلك في أحدى التدريبات قبل لقاء القمة الأخير.

وأفاد المصدر ذاته أن تحفظات غالي جاءت بسبب عدم تطبيق بعض التدريبات التخصصية من قبل سيد عبد الحفيظ بجانب عدم اعتراضه على الإجازات الكثيرة التي منحها المدير الفني الراحل بيستو موسيماني، فضلًا عدم تفاعله بشكل جيد مع استياء بعض اللاعبين من طريقة موسيماني، بالإضافة اعتراضاته على التحكيم، وتلقيه البطاقة الحمراء في أكثر من مباراة.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي اتخذت قرارا بتقليل الظهور الإعلامي لمدير الكرة في الفترة الحالية، وهو سر اختفاء عبد الحفيظ وعدم ظهوره إعلاميًا عقب رحيل موسيماني عن منصبه.

وتنتظر إدارة الأهلي تقريرًا شاملًا من حسام غالي بجانب استطلاع رأي لجنة التخطيط لتقييم عمل سيد عبد الحفيظ والاعتماد عليه في الفترة المقبلة كمدير للكرة مع الجهاز الفني الجديد، أو توجيه الشكر له والاستعانة بعنصر آخر في هذا المنصب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب