اعلان

تعرف ماذا يحتاج الهلال لحسم لقب الدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يسعى نادي الهلال السعودي لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الثالثة على التوالي، لمواصلة تفوقه محليا وقاريا، على غرارا الموسم الماضي.

وبات الهلال قريبا من حسم لقب الدوري السعودي هذا الموسم، بعودة الفرق إلى منافسات المرحلة 29 قبل الأخيرة بعد توقف قرابة الشهر.

ويتساوى الهلال والاتحاد نقاطًا (61) في أعلى الترتيب، إلا أن الهلال يتصدر على حساب منافسه بفضل المواجهتين المباشرتين (فوزان)، لذا يدرك الفريقان أن أي تعثر سيقضي على آمالهما بتحقيق اللقب.

يجد الهلال نفسه أمام فرصة حسم اللقب للموسم الثالث تواليًا عندما يتجدد الخميس الصراع المحتدم مع الاتحاد في الأمتار الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم، بعودة الفرق إلى منافسات المرحلة 29 قبل الأخيرة بعد توقف قرابة الشهر.

وستكون الفرصة سانحة أمام الهلال للتتويج من دون الانتظار حتى المرحلة الأخيرة، في حال فوزه على مضيفه الفتح السادس، مقابل سقوط الاتحاد خارج أرضه ضد الاتفاق صاحب المركز الثاني عشر

جدير بالذكر أن منافسات الدوري السعودي توقفت نحو 25 يوماً بسبب معسكر المنتخب الوطني في إسبانيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم نهاية العام الحالي في قطر ومشاركة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عاماً التي احرز لقبها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً