المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فيوتشر الكرة المصرية وطفرة المنافسة المحلية

أهل مصر
فيوتشر
فيوتشر

شهدت ساحة الكرة المصرية هذا الموسم صعود فريق فيوتشر لأول مرة فى تاريخه إلى الدوري الممتاز، وكما يظن البعض فى هذه الفرق أن سرعان ما تهبط لعدم مجاراتها لاجواء الممتاز.

ولكن كسر فيوتشر هذه القاعدة وأبهر الجميع منذ اللحظات الأولى من اختيار قائمة لاعبين قوية وادارة فنية صاحبة رؤية بقيادة علي ماهر، ومن هنا كانت الانطلاقة لنجاح التجربة الذي قدمت آداء ناطحت بيه فرق الدورى بكل ثقة.

واحتفل فريق فيوتشر الصاعد الجديد لدورى الأضواء والشهرة بقيادة علي ماهر المدير الفني، خلال الفترة الماضية بحسم التأهل إلى بطولة الكونفدرالية بعد تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والتى تفيد بأن 30 يونيو هو موعد تحديد وأرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية لكاف على حسب الترتيب الأخير في حاله تساوي عدد المباريات بين الأندية وحال عدم التساوي سيتم اللجؤ لترتيب الدور الأول وفقا لأخر تساوي عدد مباريات بين الأندية .

و في كل الأحوال فيوتشر يضمن التأهل فيحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق 3 نقاط عن سموحة الخامس بعدما لعب الثنائي 22 مباراة حتي الان وفي 30 يونيو سيكون الثنائي خاض 23 مباراة وحال خسارة فيوتشر المباراة سيظل رابعا نظرا للجؤ للمواجهات المباشرةد واذا تم اللجوء للدور الأول سيحسم فيوتشر المركز الرابع بعد حصد 29 نقطة من 17 مباراة بينما حصد سموحة 27 نقطة في نفس عدد المباريات .

وليعد علي ماهر بذلك واحد من أفضل المدربين وفى الدورى المصري ان لم يكن افضلهم، بعدما قاد فريق صاعد بطريقة مباشرة للمشاركات الإفريقية من أول مرة، وهذا ليس جديد على مدرب بحجم علي ماهر الذى نجح فى جميع تجاربه التدريبية بدأ من الأسيوطي وسموحة ثم المصري ليكلل هذا المجهود مع فيوتشر الذي أصبح نموذج لكل الفرق الصاعدة للدورى الذي تنافس ليس فقط على البقاء ولكن على المنافسة أيضا.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار لـ هشام صلاح