اعلان

تفاصيل جديدة بشأن شائعات رحيل «رونالدو» عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، لكنه لم يستطع مساعدة الفريق في الفوز باللقب أو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

ربطت التقارير بين اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا وخروجه وسط إحباط واضح من عدم تعاقد النادي ؛ لكن رونالدو من المقرر أن يبقى في أولد ترافورد تحت قيادة إريك تين هاج.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أنه من المتوقع أن يبقى كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد هذا الصيف وسيعود للتدريبات التمهيدية للموسم الجديد في بداية يوليو ، على الرغم من التقارير عن استعداده للانسحاب من النادي.

وزعمت صحيفة "ريكوردس" البرتغالية اليومية الرياضية أن رونالدو يريد الرحيل بعد موسم واحد فقط في ملعب أولد ترافورد لأنه يخشى أن المدرب الجديد إريك تين هاج لا يملك الأدوات المناسبة للمنافسة على الألقاب ، في حين يقال أيضًا إنه محبط من فترة انتقالات النادي.

ومع ذلك ، من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا من المتوقع أن يعود للاستعدادات قبل الموسم بمجرد عودته من إجازته الصيفية ، والتي سيتم تمديدها قليلاً بسبب مشاركته مع البرتغال في المباريات الثلاث الافتتاحية لدوري الأمم في يونيو.

من جانبه، أكد تين هاج خلال مؤتمره الصحفي الافتتاحي في مانشستر يونايتد أن رونالدو جزء من خططه للموسم الجديد.

وقال إنه سيساهم "بأهداف" لفريقه، كما أن مانشستر يونايتد في خضم إعادة بناء بعد السماح لبول بوجبا ، جيسي لينجارد ، إدينسون كافاني ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا يغادرون بعد انتهاء عقودهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً