المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

روما يبحث عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن مانشستر

أهل مصر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يدرس نادي روما الإيطالي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأنباء المتداولة بإمكانية مغادرته قلعة أولد ترافورد قبل الموسم الجديد.

ويدخل رونالدو ضمن دائرة اهتمامات الكثير من الأندية الكبرى، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، حسب إشارة التقارير، فضلًا عن رغبة جوزيه مورينيو في ضمه إلى فريقه مؤخرًا.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن روما يحاول الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع اعتباره المنافس الأول لنادي يوفنتوس على صفقة ضم النجم البرتغالي في الصيف الجاري، بعدما أوضحت التقارير اهتمام فريق السيدة العجوز بإعادة الدون للفريق مجددًا.

وأضافت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو يقود حملة طلب التعاقد مع رونالدو؛ ليكون ضمن فريقه وعلى رأس مشروعه مع روما في الموسم المقبل، بعدما سبق للثنائي العمل معًا في ريال مدريد منذ سنوات عديدة.

وفي سياق متصل، نفى حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ الألماني، اهتمام النادي البافاري بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تدعيمات الفريق المحتملة.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، في تصريحات صحفية: كريستيانو رونالدو لاعب كبير ولديه مسيرة رائعة، ولكن القصص التي تتحدث حول اهتمامنا بالتعاقد معه، أو المفاوضات لضمه غير حقيقية تمامًا.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، دون إعلان القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.

عاجل
عاجل
«هاتريك» زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية نظيفة في الدوري