اعلان

الاتحاد السكندري يمنح جماهيره 500 تذكرة مجانية لمؤازرته أمام فاركو

طلائع الجيش والاتحاد السكندري
طلائع الجيش والاتحاد السكندري
كتب : أهل مصر

منح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة، عدد 500 تذكرة لجماهير نادي الاتحاد السكندري، من أجل مؤازرة الفريق في مباراته أمام فريق فاركو، ضمن مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الإسكندرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لمواجهة نظيره فريق فاركو، حيث يسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق لمواصلة النتائج الإيجابية للفريق، وتحقيق 3 نقاط هامة لزعيم الثغر في مشوار الدوري.

وتأكد غياب ثنائي الفريق، المهاجم الأنجولي مابولولو الذي أصيب في العضلة الأمامية، وفوزي الحناوي لاعب الوسط الذي أصيب بشرخ في القدم، بينما يسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب أحمد عادل ميسي، بعد شكواه من الركبة، وينتظر الجهاز الفني الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، لاستعادة اللاعب في مباراة الفريق أمام فاركو.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الـ 12 بجدول الدوري الممتاز، برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 7 لقاءات، بينما تلقى الخسارة في 9 لقاءات، في حين يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً