اعلان

الأهلي ينتظر وصول ريكاردو سواريس لحسم ملف أجانب الفريق

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس
كتب : أحمد حسن

ينتظر النادي الأهلي، وصول المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لحسم بعض الملفات التي تم تأجيلها الفترة الماضية لحين التعاقد مع مدربًا خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي القلعة الحمراء ،أن مجلس إدارة النادي الأهلي ينتظر وصول ريكاردو سواريس، من أجل حسم بعض ملفات الفريق الأول والتي تتعلق بشأن تعاقدات الفريق في الميركاتو الصيفي ورحيل بعض اللاعبين.

وأوضح المصدر، أن مسؤولو الفريق الأحمر يترقبوا وصول سواريس، لحسم مصير لاعبي أجانب الفريق، مشيرًا أن الأهلي أستقر على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لكنه ينتظر قرار المدير الفني الجديد حول مصير كلًا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمغربي بدر بانون الذي تلقى عروضًا مغرية من قبل أندية الدوري الإماراتي والدوري القطري.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تجهز تقريرًا شاملًأ للبرتغالي من أجل معرفة أوضاع الفريق قبل بداية المهمة بشكل رسمي، وتضمن تقرير لجنة التخطيط توصية للحفاظ على بانون وعدم الموافقة على رحيله.

ومن المنتظر أن يصل ريكاردو سواريس إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لبدء مهمته رسميًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً