اعلان
اعلان

يوم الحسم.. بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) نهاية المباراة

اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : أحمد حسن

بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي، بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعوي، بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن، بث مباشر أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي أمام الباطن، الاتحاد والباطن، اتحاد جدة والباطن، الاتحاد والباطن في الدوري السعودي، بث مباشر| الاتحاد والباطن في الدوري السعودي| أحمد حجازي بث مباشر.

ويقود نجمنا المصري أحمد حجازى، فريقه اتحاد جدة فى موقعة أمام الباطن بالجولة الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي التى ستحدد هوية بطل نسخة الموسم الحالى 2021/22.

وتقام هذه المباراة على ملعب الجوهرة المشعة الخاص بفريق الاتحاد أمام الباطن، وذلك فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

الاتحاد يدخل هذه المباراة محتلًا المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة خلف الهلال المتصدر بنفس الرصيد، حيث يتفوق الزعيم بفارق المواجهات المباشرة قبل الجولة الأخيرة من الموسم.

ويأمل أحمد حجازي وزملائه الفوز فى المباراة مع انتظار هدية من الفيصلي بتعثر الهلال لتحقيق اللقب، سواء بالتعادل أو الفوز على الزعيم.

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «الجوهرة»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من بطولة الدوري السعودي لموسم 2021-2022، رابط مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم.. بث مباشر الاتحاد والباطن SSC Live HD.

معلق مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

ومن المحدد أن تكون القناة الرياضية السعودية 2 هي الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن، بتعليق السعودي فهد العتيبي.

تشكيل الاتحاد أمام الباطن

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عمر هوساوي - احمد حجازي - حمدان الشمراني

خط الوسط: عوض الناشري - برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشى - كورنادو

خط الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو