اعلان

الزمالك يفاوض هشام فايق لاعب الفيصلى السعودي.. اعرف التفاصيل

هشام فايق
هشام فايق
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي الزمالك الحصول على خدمات اللاعب هشام فايق الهولندي صاحب الأصول المغربية، لاعب خط وسط فريق الفيصلي السعودي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن الزمالك بدأ مفاوضته مع اللاعب هشام فايق من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

وأوضحت المصادر أن فيريرا قام بطلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء لذلك قرر مسؤولو الزمالك في بدأ المفاوضات مع اللاعب لتفيذ طلب البرتغالي فيريرا.

وانتهى عقد اللاعب مع النادي السعودي بنهاية الموسم الحالي، ويرغب مسؤولو الأبيض في الحصول على خدماته لتدعيم خط الوسط.

وتلقى هشام فايق صاحب الأصول المغربية و البالغ من العمر 29 عاما، العديد من العروض في الآونة الأخيرة بعد انتهاء عقده مع ناديه ويفاضل اللاعب بينها لاختيار أنسبها.

ويجد الزمالك منافسة شرسة من قبل نادي ضمك السعودي، كما تشير بعض التقارير لمراقبة أحد أندية المغرب اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيده الضيوف عند 26 نقطة ليتراجع سيراميكا للمركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال