اعلان

«فيفا» يعلن انطلاق عملية منح تصاريح وسائل الإعلام لتغطية مونديال قطر 2022

فيفا
فيفا
كتب : أحمد حسن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن انطلاق عملية منح تصاريح ممثلي وسائل الإعلام لتغطية كأس العالم قطر والتي ستقام في قطر نوفمبر المقبل علي أن يكون 15 اغسطس المقبل هو اليوم المحدد لغلق باب تلقي الطلبات .

ويتطلب التقديم ملئ نموذج طلب تصاريح وسائل الإعلام بعد ان تم منح جميع اتحادات كرة القدم الأعضاء في الفيفا حصة معينة من تصاريح الصحافة المكتوبة وتصاريح المصورين لتوزعها فيما بعد على المؤسسات الإعلامية الوطنية وممثليها، ويصبح ممثل وسائل الإعلام قادراً على التقدم بطلب الحصول على التصريح عبر مركز إعلام فيفا مباشرة بعد حصوله على الرمز الخاص به من اتحاده الوطني، أو المؤسسة الإعلامية التابع لها.

وتعدالمؤسسات غير الحاملة للحقوق هي شركات إذاعية أو تلفزيونية لا تملك حقوق بث كأس العالم قطر 2022 وستكون هذه المؤسسات قادرة على التقدم بطلبات الحصول على تصاريح وسائل الإعلام دون الحاجة لتقديم رمز خاص بها، وسيُخصص عدد محدود جداً من التصاريح للمؤسسات غير الحاملة للحقوق، ولن يُسمح لها بالدخول إلى الاستادات أيام المباريات.

ويتولى تلفزيون فيفا المسؤولية المباشرة عن المرخص لهم بالحقوق الإعلامية (حاملو حقوق التلفزة والمحطات الإذاعية)، ويبقى فريق خدمات البث في الإتحاد الدولي لكرة القدم على تواصل منتظم مع المرخص لهم بالحقوق الإعلامية، وسيبلغهم مباشرة بإجراءات الاعتماد ولك ما يتعلق بالتصاريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي