اعلان
اعلان

الاتحاد يضم موهبة ألعاب دمنهور .. وسط اهتمام أندية جنوب إفريقيا

على أبو طالب
على أبو طالب
كتب : أحمد حسن

تمكن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحي، في التعاقد مع لاعب موهبة نادي ألعاب دمنهور، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الخضراء أن الاتحاد السكندري تعاقد مع اللاعب علي أبو طالب «أوسكار» جناح نادي ألعاب دمنهور في صفقة بلغت قيمتها 525 يتم سدادها لنادي ألعاب دمنهور.

وأوضح المصدر ذاته أن مدة عقد اللاعب تعد 5 مواسم، مشيرًا أن اللاعب يجيد اللعب كظهير أيسر بجانب مركزه الأساسي جناح هجومي.

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري يستعد للإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن هناك تقارير صحفية جنوب إفريقية تناولت وجود صراع شرس بين أندية جنوب إفريقية علي ضم موهبة مصرية تم تلقبيه بخليفة محمد صلاح الجديد، وقالت صحيفة 'كيك أوف'، ان أندية صن داونز، كايزر تشيفز وأورلاندو بايريتس مهتمة بضم علي أوسكار لاعب نادي ألعاب دمنهور المنافس في الدرجة الثانية المصرية.

وشبهت صحيفة 'كيك أوف' المصري على أوسكار صاحب الـ23 عامًا والمولود بالنجم المصري محمد صلاح معتبرة أنه من أبرز مواهب الكرة المصرية على الاطلاق.

سجل أوسكار صاحب الـ24 عامًا 4 أهداف وصنع 10 أهداف، خلال مشاركته في دوري القسم الثاني هذا الموسم، إلا أن الفريق فشل في الحفاظ على تواجده في القسم الثاني ليهبط إلى القسم الثالث، مما دفع إدارة النادي برئاسة وليد بديوي لتسويق لاعبيها، من أجل حل الأزمات المالية التي يتعرض لها النادي.

ومن المقرر أن يعلن نادي الاتحاد عن الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض