اعلان

ريكاردو سواريش: الأهلي يستحق الفوز بجميع الألقاب.. وحجم النادي معروف للجميع

سواريش
سواريش

عبّر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، عن بالغ سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، حيث أعلن النادي التعاقد معه لمدة موسمين.

وقال سواريش: "أشعر بالفخر الشديد للوجود هنا، وأرغب في توجيه الشكر لإدارة النادي على ثقتهم بي، وأعد الجميع بتقديم كل ما لديّ لمصلحة النادي".

وأضاف: "نال أسلوبي في المران إعجاب الإدارة، وسعيد بتولي تدريب النادي الأكبر في إفريقيا، الأهلي عليه أن يفوز بالمباريات دوما".

وأكمل ريكاردو: "الأهلي يملك الحق في الفوز بكل الألقاب الممكنة، وحجم النادي معروف للجميع".

وأعلن النادي الأهلي، عبر بيان رسمي، تعاقده مع المدرب الجديد، لتولي قيادة الفريق الفنية في الفترة المقبلة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الآونة الأخيرة.

وقال الأهلي في بيانه، إن الإدارة أنهت إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، ليكون مدربا جديدا للفريق، بعقد مدته موسمين كاملين، على أن يقود الفريق في المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

وعقد سواريش جلسة مطولة مع رئيس النادي، محمود الخطيب، بعدما حط الرحال في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، واتفق الطرفان على كل الأمور المتعلقة بالفترة المقبلة ويضم الجهازالمعاون للمدرب البرتغالي، سيد عبد الحفيظ سيبقى في منصبه كمدير للكرة، على أن يستمر سامي قمصان في الجهاز المعاون، مع وصول ماوريسيو فاش كمدرب مساعد، راؤول فاريا كمطور أداء، بيدرو جيمارايش كمخطط أحمال، إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى، ولويس بيريرا كمحلل أداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً