اعلان

كلاتنبرج: نستهدف تواجد حكام مصريين في المونديال (فيديو)

كلاتنبرج
كلاتنبرج

أكد مارك كلاتنبرج رئيس لجنة تطوير الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يستهدف مشاركة الحكام المصريين في النسخ المقبلة من كأس العالم.

وقال كلاتنبرج خلال مؤتمر تقديمه رئيسا للجنة تطوير الحكام:' هدفنا هو تواجد الحكام المصريين في كأس العالم خلال الفترات المقبلة'.

أضاف كلاتنبرج:' سيكون هناك فيديو أسبوعي للحديث عن الأخطاء المثيرة للجدل، وفيديو أسبوعي يسمح للناس سماع الحديث بين حكم الساحة وحكام الفار'.

اقترح الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس رئيس لجنة تطوير الحكام بالاتحاد المصري، طريقة جديدة لتقليل بعض أزمات التي تواجه التحكيم المصري في المسابقات المحلية.

وقال كلاتنبرج في مؤتمر تقديمه: 'أقترح إنتاج مقطع فيديو أسبوعي يضم اللقطات الجدلية والحديث الذي دار بين حكم الساحة وحكم الفيديو عند اتخاذ القرار، ذلك سيسمح بفهم عملية اتخاذ القرار ليتفهمه الجميع'.

وأكمل: 'واحدة من أكبر مشاكل التحكيم هي استمرارية تقنية الفيديو بنفس المعيار بين أسبوع وآخر، وبالتالي يجب تقوية التواصل بين حكم الساحة وحكم الفيديو'.

وكان اتحاد الكرة أعلن عدة قرارات عقب اجتماعه أمس الأربعاء، كان من بينهما التعاقد مع الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج، من أجل تطوير مستوى الحكام المصريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً