اعلان

فيوتشر يحفز لاعبي قبل مواجهة إنبي في كأس الرابطة

فيوتشر اف سي
فيوتشر اف سي

قرر نادي فيوتشر اتخاذ قرار جديد، تجاه اللاعبين، قبل مواجهة إنبي في كأس راطبة الأندية.

فيوتشر يسعى لبلوغ الدوري النهائي في كأس رابطة الأندية المحترفة ومواصلة أحلام حصد بطولة محلية للفريق في أول مواسمه بالأضواء.

وشهدت الساعات الأخيرة تحذير علي ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه من صعوبة لقاء إنبي في ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين بخلاف طموحات لاعبيه في الفوز لمواصلة المنافسة على كأس الرابطة التي تمثل طموحا كبيرا بالنسبة إلى فيوتشر إلى جانب إنهاءه الدوري في الجولات المقبلة في المركز الرابع بعد ضمان التأهل للكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الفريق واصل استعداداته لمباراته المرتقبة مع إنبي وسط تركيز من جانب المدير الفني علي ماهر في تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها مثل محمود عبدالرحيم جنش الذي تعافى من الإصابة وبات جاهزا للمشاركة بشكل أساسي في اللقاء مع محمود مرعي وعمر كمال عبدالواحد وسعد الدين سمير وأحمد عاطف وأحمد رفعت وكريم نيدفيد وجوناثان وهي المجموعة المنتظر لها خوض اللقاء من البداية في مواجهة إنبي.

وكتبت الساعات الأخيرة تأكد غياب ناصر ماهر صانع الألعاب عن الحسابات للإصابة وتم الاستقرار على مشاركة محمد رضا بوبو لاعب الوسط بديلا له في مركز صانع الألعاب خاصة في ظل تألقه اللافت.

ويدخل فيوتشر معسكرا مغلقا خلال الساعات المقبلة بعد أداء المران الأساسي للفريق وحسم المدير الفني قائمته التي سيخوض بها اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي